التخطي إلى المحتوى
نتائج الطلاب الصف الرابع الابتدائي محافظة المنيا 2018 الترم الاول

نقدم لكم في هذه المقالة نتائج الطلاب الصف الرابع الابتدائي محافظة المنيا 2018 الترم الاول، لقد وجدنا ان هناك الكثير من اولياء الامور الذين يبحثون عن نتائج ابنائهم، لذلك نعرض لكم كيفية الحصول على نتائج الطلاب الصف الرابع من خلال الانترنت، حيث توجد عدة مواقع تقدم خدمة الحصول على نتائج امتحانات الطلاب في محافظة المنيا الترم الاول. ولكن هناك مواقع تدعي انها تمتلك هذه الخدمة ولكنها في الحقيقة وهمية وننصحكم بمتابعة هذا المقال لمعرفة الموقع الصحيح، وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر ان الامتحانات هذه السنة كانت مناسبة لجميع المستويات واكد ذلك الطلاب الذين قالوا ان الامتحانات جاءت سهلة وعبروا عن فرحتهم بسهولة الامتحانات نوعا ما ويتوقع الطلاب ان يحصلوا على درجات عالية في شهادة الصف الرابع. واكد واضعي الامتحانات انهم يضعون سؤال تفوقي في كل الامتحانات لكي يستطيعوا تمييز الطالب المجتهد والمتفوق الذي يراجع دروسه من بداية الترم ولكن الامتحانات كانت بشكل عام سهلة.

نتائج الصف الرابع الابتدائي في محافظة المنيا 2018 الترم الاول

محافظة المنيا هي من اهم محافظات الموجودة في صعيد مصر حيث انها تعد نقطة التقاء لعدة محافظات بالاضافة الى انها تحتوي على اماكن اثرية كثيرة ويزورها الكثير من السياح كل سنة. يمكن لطلاب الصف الرابع او اولياء امورهم في محافظة المنيا من معرفة نتائج امتحانات ابنائهم من خلال الموقع الذي نقدمه لكم بالاسفل بعد الانتهاء من هذه الفقرة، وتجدر الاشارة الى ان النتائج لم تصدر حتى هذه اللحظة ولكن نحن نقدم لكم المواقع المحتملة التي ستقوم بنشر نتائج طلاب الصف الرابع للترم الاول.

لقد انتهى طلاب الصف الرابع من تقديم امتحاناتهم في مدارس المنيا قبل عدة ايام قليلة ولم تنزل لحتى الان نتائج الامتحانات ونحن كما قلنا نزودكم بالمواقع التي ستقوم بنشر نتائج الطلاب وهو موقع مديرية التعليم التابعة لمحافظة المنيا، ودائما ما يعاني طلاب هذه المحافظة من صعوبة الامتحانات ولكن هذه السنة عبر العديد من الطلاب عن سعادتهم بسهولة الامتحانات وهذا امر افرح الاهالي واولياء الامور كثيرا الذين يتعبون كثيرا على توفير كل ما يحتاجه ابنائهم لكي يحصلوا على اعلى الدرجات. وتستطيعون الذهاب الى الموقع التالي عن الطريق الضغط عليه لتذهبوا الى صفحة الاستعلام عن نتائج الطلاب الصف الرابع في الترم الاول الذي انهى قبل عدة ايام.

              رابط موقع الاستعلام عن نتائج الطلاب الصف الرابع

وعند اعلان نتائج الطلاب عليكم الذهاب الى الموقع الذي زودناكم به بالاعلى والبحث عن نتائج الشهادات لطلاب الصف الرابع في الترم الاول، حيث يتبع هذا الموقع لمديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، ولكن اذا تم الاعلان عن نتائج الطلاب ولم تجدوها على موقع المديرية الذي بالاعلى فيمكنكم الذهاب الى الموقع التالي لمعرفة نتائج الطلاب:

            موقع نتائج الطلاب في الترم الاول للصف الرابع

ولكن يجب الحذر الى ان هذا الموقع هو تابع لمديرية القاهرة ومخصص لعرض نتائج الطلاب الذين يدرسون في العاصمة القاهرة، ولكن احيانا ما يقوم هذا الموقع باتاحة نتائج شهادات الطلاب من كل محافظات الوطن ومنهم طلاب الصف الرابع في محافظة المنيا.  ويجب ان يكون بحوزتكم رقم الجلوس الخاص بالطالب لان موقع الاستعلام الالكتروني يطلب رقم الجلوس لكي يبحث اعتمادا عليه في قواعد بياناته.

وطلاب الصف الرابع هم اطفال مازالوا صغارا ويجب الاهتمام بهم والحرص على تنبيههم بانه يجب عليهم مراجعة دروسهم من بداية الترم لكي لا تتراكم عليهم الدروس في اخر الترم ويصابوا بالاحباط من اكمال الدراسة، لذلك يجب على اولياء الامور ان يعلموا اطفالهم منذ صغرهم بان يخصصوا نصف ساعة مثلا يوميا لكي يراجعوا فيها دروسهم. وبهذه الطريقة نضمن بان ابنائنا سيحصلون على اعلى العلامات دوما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *