التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018

نقدم لكم توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018 بشان الامور المتعلقة بحياة الشخص الذي ينتمي لبرج العذراء مثل الحالة العاطفية وشريكة الحياة والوضع المادي والحالة الصحية للفرد وغيرها من المواضيع التي نعرضها لكم بالاسفل، الكثير من المتوقعين اللذين يبنون توقعاتهم وتنبؤاتهم على دراسة تحركات الكواكب. ونعرض لكم هنا توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018، وهي من اكثر علماء الفلك اللبنانيين حيث لاقت شهرة كبيرة في لبنان مؤخرا بسبب توقعاتها التي تحققت في معظم الحالات. ولذلك الكثير من الاشخاص الذي يهتمون بالتوقعات وعلم الابراج يتابعون ماغي فرح، ونحن نعرض لكم اهم ما جاء في توقعات ماغي فرح الخاصة باصحاب برج العذراء حيث هناك بعض الاحداث التي ستكون جديدة في حياتهم سوف يشهدونها في سنة 2018. تابعوا قراءة المقال لمعرفة توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018

هناك الكثير من الاحداث الجميلة التي تنتظر المنتمين لبرج العذراء وكذلك هناك احداث سيئة تنتظرهم ولكنها قليلة مقارنة بالاشياء الجيدة، وقالت ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية ان اصحاب برج العذراء عانوا كثيرا في الثلاث سنوات الاخيرة، ولكن السنة الجديدة 2018 تحمل لاصحاب برج العذراء الكثير من المفاجآت السعيدة بالرغم من انه سوف يواجهون بعض المشكلات الصغيرة ولكن سوف يكون اجتازها ليس صعبا، وستغطى المفاجآت السعيدة هذه المشاكل القليلة والصغيرة وكانها لن تكون موجودة بشكل عام.

وقالت ماغي فرح بالنسبة للحالة العاطفية فانها ستكون منتعشة وفي حالة جيدة جدا في الاشهر الاولى من سنة 2018، وقالت انه سوف تجد حبك الحقيقي وربما تتطور الامور وتصل الى الخطبة ثم الزواج في الاشهر الاولى من السنة الجديدة واشارت الى ان هذا يظهر بسبب وجود كوكب زحل وحلقاته الجميلة بالقرب من برج العذراء، لذلك اذا كان صاحب برج العذراء ليس متزوج فانه سوف يتزوج في سنة 2018 في الاشهر الاولى اي الى شهر ستة كما اشرنا سابقا.

ونبقى معكم لتقديم توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018 حيث تابعت عالمة الفلك اللبنانية انه ينتظر اصحاب برج العذراء الكثير من المفاجآت السعيدة في سنة 2018، وعليهم ان يتوقعوا الاشياء السعيدة في سنة 2018، واضافت ماغي فرح ان ذلك يعود بسبب وجود كوكب المشتري في برج العقرب وهو موقع مناسب جدا لاصحاب برج العذراء، حيث ان العذراء وهو اسم له علاقة بالتراب وكوكب المشتري الذي يحتوي على الماء والماء يسقي التربه، ولذلك سيكون كوكب المشتري بمثابة الماء الذي يسقي بالنسبة لصاحب برج العذراء. وقالت انه ليس فقط كوكب المشتري الذي يعزز حظوظك وانما ايضا هناك كواكب اخرى وقالت ماغي ان هذه الكواكب كلها مجتمعة بطريقة منسقة ومرتبة لتساعدك في حياتك في سنة 2018.

ونتابع معكم توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2018 في موضوع الصحة، حيث قالت ماغي ان سنة 2018 هي سنة سعيدة لاصحاب برج العذراء كما قلنا سابقا وسوف يتمتعون بصحة ونشاط كبير في السنة الجديدة، وسيكون الشخص المنتمي لبرج العذراء مليء بالحيوية والنشاط والسرعة البديهة التي ستلفت انتباه الناس من حوله ويجعلهم معجبين بروح النشاط التي يتمتع بها صاحب برج العذراء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *