التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018

توقعات ماغي فرج لبرج الأسد 2018 هو محور حديثنا لليوم فهواة الأبراج وممن يبحثون أولا بأول عن توقعات علماء الفلك عن آخر التوقعات لكل عام ينتظرون هذه التوقعات ففلأبراج نصيب من أهتماماتهم توقعات برج الأسد ل2018 من الناحية العاطفية والمالية والصحية سيكون محور حديثنا لليوم بحيث أصدرت ياغي توقعاتها لأصحاب برج الأسد للعام 2018 واسمتها سنة الاستقرار لأصحاب برج الأسد فقد تحدثت ماغي فرح واصدرت بأن أصحاب برج الأسد سيكون عليهم الحذر من المغامرات المالية على عكس المغامرات العاطفية فهم على أبواب حب جديد أو تجديد ولقاء حب قديم وستكون سنة حذرة من ناحية الصحة فيجب على أصحاب برج الأسد أن ينتبهو على صحتهم لأنها كما تقول أقل تماسكا من السنة الماضية فهم ليسو أصحاب حظ كثيرا بهذه السنة من ناحية الصحة كل هذا سيكون بالاسهاب والتفصيل في مقالنا هذا عن توقعات ماغي فرج لبرج الأسد 2018.

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018 عاطفياّ

هذه السنة بحسب توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2018 هي سنتك العاطفية برج الأسد فأنت على مشارف حب كبير وعميق وسنة عاطفية مليئة بالمشاعر الصادقة والجميلة فأنت ستكون حب جديد وحياة عاطفية جميلة أو ستجدد حب قديم بلقاء يحصل. وستطفو العديد من الذكريات على السطح مره أخرى وستغير وجهه نظرك من ناحيتها وربما يعمل ذلك على شفاءاّ نفسيا وعاطفيا لك من خلال اتضاح الأمور المبهمة لك.

وستكون هناك لقاءات رومانسية لا حصر لها في حياتك هذه الفترة وسيكون الخيار لك إذا ما كنت تريد الاعتناق بهذا الحب فهي سنتك من ناحية الحب وموفقه جدا لك فاغتنمها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018 مالياّ

قالت ماغي لأصحاب برج الأسد  بأنهم يبدون أكثر جدية الآن في معالجة الأزمات والمشاكل، طبعاً أنت من الذين يتعاطون مع شتى أمور الحياة بجدية، إلا أنك الآن تبدو أكثر حرصاً ودقة في تعاطيك مع كل جانب من تفاصيل الحياة، علّمك مكوث كوكب (ساتورن) في برجك، لسنتين ونصف السنة، دروساً كبيرة وقلب بعض الأوضاع، إلا أن السماء انقشعت منذ أوائل شهر أيلول (سبتمبر) من السنة الماضية، فتحررت من بعض المعاكسات والضغوطات، أنت الذي يكره أن يفقد السيطرة على حياته والتحكم بمصيره، آن الأوان لكي تقرر أمورك كما تشاء، وتفرض إرادتك، وتخطّ طريقك بما تراه مناسباً، أصبح بالإمكان التدخل في مجرى الأمور لتعديلها وتغييرها وتحويلها إلى الاتجاه المرغوب، دون خوف دائم من المفاجآت والمواجهات، عام 2018 يحررك ويدعوك لأن تصيغه كما تريد، وحسب ميولك ورغباتك.

سنة مدهشة تنتظرك مع ضرورة الحذر وعدم التهور ماليا وفي مخططاتك المالية يوجد حظ ونصيب بهذه السنة لكنه مقرون بذكائك وعقلانيتك إذا وحدتهم ستكون سنة مميزة ومكللة بالأرباح لكن بقيود عليك الحذر منها.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2018 صحياّ

تنبأت ماغي لأصحاب برج الأسد من الناحية الصحية بأنه صحتك ستكون جيدة جدا مع ضهور بعض نوبات الضعف على الجسد اتبع درب الطبيعة للفوز مرة أخرى برفع معنوياتك وصحتك . وعليك بـ اتباع نظام غذائي منظم وممارسة الرياضة وأن توفر لنفسك الرفاهيوقد يسبب الجزء الأوسط من العام ارهاقا حسديا ومعنويا لك فكن على استعداد وهدوء تحتاج لاسترخاء بدني وعقلي وتمارين تنشط الدورو الدموية لك فهي ليست سنتك من ناحية الصحة فكن مستعد لأي نوبات ضعف.

 

ولا ننسى أن نؤكد أن كل هذه الأبراج والتوقعات لا صحة لها في العلم والدين بل تندرج تحت توقعات ولا يعلم الغيب إلا الله وكما يقال كذبوا المنجمين ولو صدقوا فأن حدث ما توقعوه فهو من محض صدفة لا أكثر ولكم منا أطيب الأمنيات وكل عام وأنتم المحبة والسعادة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *