التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018

مرحبا بكم جميعا نعرض لكم اليوم توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018  بشان الحياة الاجتماعية وفرص العمل والحالة الصحية والحالة العاطفية وغيرها من الامور التي تهمكم، تجدون في هذه الصفحة اهم الاحداث التي قد تواجه او يتعرض لها اصحاب برج الدلو، هناك الكثير من المنجمين الذين يبداون في اخر السنة باطلاق توقعاتهم بشان العالم والافراد بمختلف ابراجهم، ونحن نعرض لكم هنا اليوم ابرز التوقعات التي نشرتها العرافة اللبنانية ماغي فرح بشان اصحاب برج الدلو ومن المحتمل ان يكون بانتظار هؤلاء الكثير من الاحداث التي ستغير حياتهم كما يتفق معظم المتوقعين. ماغي فرح هي مقدمة برامج وعالمة فلك تنجيمي لبنانية لديها شهرة كبيرة بين الاشخاص الذين يهتمون بالتوقعات في لبنان.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2018

قالت المنجمة اللبنانية ان سنة 2018 للاشخاص التابعين لبرج الدلو ستكون مليئة بالارباكات والمصاعب للاسف، وقالت ان التوقعات الفلكية لاصحاب برج الدلو ليست جيدة لهذا العام وخصوصا بين شهر مايو وحتى شهر سبتمبر، واضافت ماغي فرح انه يجب ان يحذر اصحاب برج الدلو من عمليات الاحتيال واكدت ماغي فرح انه من الممكن ان تتعرضوا لعملية احتيال من احد الاشخاص او مجموعة من الاشخاص لذلك يجب ان تكونوا متيقظين وحذرين وخصوصا في بين شهر خمسة وحتى شهر تسعة، ونوهت ماغي ان عملية الاحتيال قد تكون كبيرة نوعا والاحتمالات كافة مفتوحة امام الاشياء التي يمكن ان يخدعوك فيها، ويجب ان يكون اصحاب برج الدلو حذرين من اولاد الحرام الذين يسعون للاحتيال على الاخرين من اجل مصالحهم الخاصة دون الاهتمام بحياة الاشخاص الاخرين وقد تتعرض للاحتيال من شخص لا تعرفه ولم تسبب له اي مشكلة.

ومن ناحية اخرى قالت العرافة اللبنانية ماغي فرح ان بعض التابعين لبرج الدلو سوف يلجؤون للمحاكم او للقضاء او لجهة حكومية معينة للمطالبة باسترداد حق اخذ منه او ربما لابعاد الشبه عن نفسه بخصوص قضية معينة، وسوف تكون الجهة الحكومية متعاونة معك وسوف تساعدك. وقالت المنجمة اللبنانية ان اخر شهرين في السنة 2018 سيكونان شهران جيدان لاصحاب برج الدلو وستكون معظم مشاكله قد حلت في هذين الشهرين. وقد تحصل على نجاح مالي كبير او ترقية في مجال عملك ولكن لن يخلو ذلك من مصاعب وارباكات ستواجهها خلال سنة 2018.

واكدت ماغي فرح بالرغم من كل المصاعب التي يواجهها خلال سنة 2018 سيكون هناك حدث سعيد سيواجهه صاحب برج الدلو وهذا الحدث السعيد سيكون في شهر مارس، لذلك يجب على اصحاب برج الدلو ان يكونوا جاهزين لهذا الحدث.

وفي المجال العاطفي قالت اللبنانية ماغي فرح ان اصحاب برج الدلو سيحصلون على سعادة رومامنسية في اخر شهرين من السنة وسوف يقابلون حب حياتهم في شهر نوفمبر وديسمبر وسيكون شريك حياتك متوافق مع افكارك وطموحاتك وستكونان سعيدين جدا لمعرفتكما ببعض.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *