التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018

اسعد الله اقاتكم جميعا نعرض لكم اهم التوقعات التي تخص اصحاب برج الجدي، سنعرض معلومات بشأن الحالة العاطفية وفرص العمل والحالة الصحية وغيرها من الامور التي تخص اصحاب برج الجدي، ونقدم لكم نبذة مختصرة عن بعض الاحداث التي قد تواجه اصحاب برج الجدي حيث ان هناك الكثير من الاحداث تنتظر الافراد التابعين لبرج الجدي حسب قول الكثيرين من المنجمين، وتقول التوقعات ان هناك احداث جيدة وسيئة في نفس الوقت تنتظر اصحاب برج الجدي، وهناك الكثير من المنجمين الذين يطلقون كل سنة توقعاتهم لكافة الابراج المختلفة، ولكن نحن نعرض لكم هنا توقعات وتنبؤات العرافة اللبنانية المشهورة ماغي فرح. يذكر ان ماغي فرح معروفة جيدا بين المؤمنين بالتوقعات في لبنان. ونسرد لكم بالاسفل توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018 باسلوب واضح ومختصر.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2018

قالت ماغي فرح ان هناك كوكبين موجودين في برج الجدي واكدت ان هذا امر جيد جدا حيث ان هذا يبعث اشارة ان السنة الجديدة 2018 ستكون متوافقة مع افكارك واعتقداتك وستكون الامور مناسبة جدا لمساعدتك في سيرك البطيء نحو هدفك، وقالت ان كوكب المشتري سيكون في موقع العقرب وهو موقع جيد بالنسبة لاصحاب برج الجدي ووجود كوكب المشتري يعزز الحظ الجيد لذلك لا تقلق من الدخول في اشياء جديدة.

واضافت ماغي فرح ان اصحاب برج الجدي سيتخلصون من كل الازمات الواقعين فيها في شهر مايو/ايار حتى آخر السنة ولكن كل السنة ستكون جيدة لبرج الجدي لكن هذه هي الفترة الافضل من شهر 5 الى اخر السنة.

ونوهت اللبنانية ماغي فرح انه من المحتمل ان تصبح مواجهة صغيرة بين المشتري والعقرب بالرغم من ان وجود المشتري في منطقة العقرب يعطيك حظا جيدا وقالت قد تشعر ببعض الصعوبات ولكن سينجح صاحب برج الجدي في اجتيازها. وفي موضوع اخر قالت ماغي فرح ان هناك منعطف كبير ومهم وايجابي لاصحاب برج الجدي في سنة 2018 حيث ستحدد السنة الجديدة 2018 ملامح سنواتك القادمة، لذلك طلبت ماغي من متابعيها ان يعملوا بجد لكي تكون سنواتهم القادمة بافضل حال، وقالت انه ربما سيضطر صاحب برج الجدي في سنة 2018 من التخلي عن عادة قديمة لديه ونوهت انه من الصعب على برج الجدي ان يترك احد عاداته التي تعود عليها.

وبالنسبة للعمل قالت العرافة اللبنانية ان الافراد التابعين لبرج الجدي سوف يحصلون على عقد عمل مهم في سنة 2018 وسيكونون سعداء جدا بهذا العقد حيث سيجلب لهم مصدر جيد للمال، وان الوقت المحتمل الذي ستحصل فيه على عقد العمل هو بين شهري مايو ونوفمبر، حيث نوهت الى انه يجب على صاحب برج الجدي ان يجتهد وخصوصا في هذه الفترة لان المؤشرات قوية للحصول على عقد عمل جيد جدا.

وبالنسبة للعاطفة قالت انه اذا كان قلبك خالي فانك ستجد شريكة حياتك في السنة الجديدة 2018 وستكون افكاركما متوافقة تماما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *