التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018

نقدم لكم توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2018 ، نعرض لكم معلومات بخصوص فرص العمل والحالة الصحية والحالة العاطفية وغيرها من الامور التي تتعلق باصحاب برج القوس، الكثير من الاشخاص التابعين لبرج القوس يبحثون عن الاحداث المستقبلية التي تنتظرهم في السنة الجديدة 2018 لذلك قمنا بانشاء هذه الصفحة لنعرض لكم التوقعات التي من المحتمل ان تحدث معكم في سنة 2018 من اشهر المنجمين اللبنانيين وهي ماغي فرح التي تخرج كل سنة عبر شاشات التلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي لتخبرنا بتوقعاتها بشأن مختلف الابراج، ونعرض لكم توقعاتها لفرص العمل والحالة العاطفية وغيرها من الامور، يذكر ان معظم توقعات اللبنانية ماغي فرح قد تحققت في السنوات السابقة.

ماغي فرح برج القوس 2018

وقالت المنجمة اللبنانية ماغي فرح ان التابعين لبرج القوس لديهم اشياء جيدة تنتظرهم في السنة الجديدة، حيث قالت ماغي فرح ان اصحاب برج القوس ستكون حظوظهم كبيرة جدا في سنة 2018 واضافت ان اصحاب برج القوس هم اكثر الاشخاص امتلاكا للحظ الجيد في السنة الجديدة، ونبهت هؤلاء التابعين الى برج القوس ان ينتفضوا في السنة الجديدة وان لا يترددوا في الدخول في نشاطات الحياة المختلفة لانهم سيجدون ما يسعدهم حسب وصفها.

مشاريع ناجحة

وقالت ماغي فرح ان الاشخاص الذين ينوون ان يبدأوا مشروع تجاري جديد في سنة 2018 سينجحون في انشاء مشاريعهم بشكل تدريجي حيث قالت انه في اول شهر يمكنكم وضع الخطط الخاصة بالمشروع ثم ستتطور وتتبلور لتصبح شيئا فشيئا حتى يصبح مشروع قائم بحد ذاته واضافت ان عليهم ان يصبروا ولا يستعجلوا حتى يصبح مشروعهم ناجح، اصحاب برج القوس لديهم حظوظ جيدة في سنة 2018 واي مشروع جديد يفتتحه هؤلاء الاشخاص سوف ينجح. واكدت العرافة اللبنانية ان المشروع سيكون قد انتهى قبل نهاية سنة 2018. وقالت ايضا ان هناك ستكون تحالفات لصالحك ويمكن ان يكون التحالف مع الحكومة او مع شركة ما وسيكون هذا التحالف في صالحك وسيفيدك كثيرا.

العلاقات العاطفية لبرج القوس في 2018

وفي سياق اخر قالت ماغي فرح انه يمكن لاصحاب برج القوس ان يقعوا في علاقة سرية وحذرت متابعيها من اصحاب برج القوس من الفضائح، وقالت ايضا ان هناك اشخاص مغرضين يجب الحذر منهم ويجب عليك ان تتكتم عن مشاريعك ومخططاتك حتى لا تفشل وهذا الامر يمكن ملاحظته بشكل واضح من دراستها للفلك. وحذرت ايضا التابعين لبرج القوس من ان هناك ازمات قد تصيبهم بين شهري مارس وابريل حيث قالت انه يجب ان تكونوا متيقظين جيدا لما حولك وقالت يمكن ان تقعوا في حفرة حفرها لكم شخص قريب منكم وتعرفونه لذلك يجب ان تكونوا حذرين في هذين الشهرين.

وعد سيفقده صاحب برج القوس

وفي موضوع اخر قالت ان هناك موعد انت كثير اعتدت عليه لكن في شهري يوليو واغسطس ستفقد هذا الوعد او سوف يؤجل وقالت ماغي فرح انه لا يجب ان تحبطوا فربما يكون هذا خيرا لكم وانتم لا تدرون. ان الانسان المتفاءل هو الانسان الناجح في هذه الحياة. وقالت ايضا ان كل شيء ايجابي تقوله له ذبذبات جميلة في الحياة وسوف تتحول الى حقيقة لذلك طلبت ماغي فرح من اصحاب برج القوس ان يحرصوا دائما على قول الاشياء الايجابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *