التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج 2018 جوي عياد

توقعات الابراج 2018 جوي عياد هي ما سأطلعكم عليه هنا في هذا المقال، حيثُ أنّ الكثير منكم يبحث كثيرًا عن توقعات الابراج لعام 2018، فإنّ التوقعات هي عبارة عن جزء من أجزاء علم الفلك الذي أصبح محط اهتمام الكثير من الناس، فإنّ غالبية الناس في الدول المختلفة لا يخرجون من منازلهم إلا بعد مطالعة توقعات الابراج الخاصة بهم وبأبراجهم، وهنا في هذا المقال سأضع بين أيديكم توقعات الابراج جوي عياد 2018، وذلك لتتمكنوا من الاضلاع على كل ما يخص ابراجكم للعام المقبل عام 2018،
الان إليكم توقعات الابراج 2018 جوي عياد، ولكن وجب التنويه إلى أنّ التعامل والاعتماد على الابراج امر مُحرم في الشريعة الاسلامية، وأنصحكم بعدم اتباع مثل هذه الامور ولا تبنوا حياتكم اليومية عليها، وكلنا يعلم أنّ جوي عياد من أشهر المُنجّمات المُختصات في عالم تنبؤات الأبراج، فلها الكثير من البرامج حول هذا الموضوع.

توقعات برج الحمل 2018 جوي عياد

إليكم هنا توقعات برج الحمل 2018 جوي عياد، لأنّ هذه المُختصة في عالم الأبراج لها باع كبير في عالم الأبراج، وسأعرض كل برج على حدى، وبإمكانكم أن تتعرفوا على توقعاتالفلك الخاصة ببرج الحمل من هنا:
على الصعيد المهني: سيتمتع أصحاب برج الحمل بالعديد من الانجازات وتحقيق العديد من الاهداف في العمل، ولكن يجب عليكم أن تتمتّعوا بدقة التفكير وقوة الملاحظة.
على الصعيد العاطفي: هناك الكثير من التغييرات التي تطرأ على الحالة العاطفية التي تربطكم بشريك الحياة، ويجب عليكم توخّي الحذر في التعامل مع الشريك، حيثُ أنّ 2018 سنة مليئة بالتغيرات الايجابية.
على الصعيد الصحي: أصحاب برج الحمل من الواضح أنّهم سيتمتّعوا بصحة جيدة في عام 2018، على العكس مما كانوا يُعانوا منه في عام 2017.

توقعات برج الثور 2018 جوي عياد

هنا توقعات برج الثور 2018 جوي عياد، فإنّ جوي عياد من أشهر المتنبئات اللاتي اشتهرن بشكل كبير في عالم توقعات الابراج، وهذه هي توقعات برج الثور 2018 جوي عياد.
من صفات أصحاب برج الثور أنّهم يتمتعوا بشخصية ايجابية من صفاتها الاصرار والمثابرة، ولكن لديهم بعض السلبيات وهي: الغيرة والجشع والطمع والفضولية.
على الصعيد المهني: للتمكن من التوصل إلى ما تُريدوا يجب عليكم ألا تُلقوا على عاتق من حولكم إخفاقاتكم وفشلكم في بعض الأمور المهنية، إلا أنّ عام 2018 سيحمل لكم الكثير من المفاجآت السارة على الصعيد المهني.
على الصعيد العاطفي: سنة 2018 سنة مُختلفة عن غيرها بالنسبة لبرج الثور، فهي سنة الزواج والارتباط لكل من يُقدم على هذه الخطوة، ولكن يجب توخّي الحذر عند اختيار الشريك، فمن الممكن تخدعكم المظاهر.
على الصعيد الصحي: عليك الانتباه من الحسد لما تتمتع به من صحة جيدة وستكون هذه السنة سنة تقلبات المزاج لديك عزيزي الثور.

توقعات برج الجوزاء 2018 جوي عياد

احوالكم الاجتماعية أعزائي أصحاب برج الجوزاء قوية ومُزدهرة، ولكن يجب عليكم ألا تطمعوا في زيادة حدّة العلاقات الاجتماعية مع أصدقائكم، وهذه توقعات برج الجوزاء 2018 جوي عياد بالتفصيل.
على الصعيد المهني: قد تحصل على ترقية وعلاوة في العمل تجعل منك انسانًا متميزًا ناجحًا.
على الصعيد العاطفي: من الممكن أن تتعرضوا لبعض الخلافات التي من الممكن أن تُعكّر صفو حياتكم الخاصة، ولكن يجب عليك أن تتجنب العصبية والشد في الحديث مع الشريك، والجوزاء يميل إلى التفاؤل والاجيابية أكثر من غيره من الابراج، وعلى الصعيد الصحي: يجب عليك أن تتوخّى الحذر في التعامل مع صحتك، وألا تُهمل أي مُشكلة صحية من الممكن أن تتعرض لها.

توقعات جوى عياد برج السرطان 2018

شخصية برج السرطان قوية وتتحسن في عام 2018، حيثُ تقوى علاقتك مع الناس على الصعيد العاطفي والاجتماعي، ولكل عاطل عن العمل ستحظى بفرصة عمل جيدة ، وحظك سيكون متزايدًا في صيف 2018

توقعات جوى عياد برج الأسد 2018

توقعات الابراج 2018 جوي عياد موجود فيها توقعات لبرج الاسد لعام 2018، حيثُ أنّ برج الاسد من الابراج النارية، وهناك الكثير من المشاهير الذين هم من مواليد برج الاسد، وسيتأثر برج الاسد بالمشتري حين وجوده في برج الحمل، وكافة أيام هذا العام ستكون جميلة، وتكون لديك رغبة كبيرة في العمل والتطور، ولديك من الموهبة ما يُساعدك على ذلك، ولكن في هذا العام من الممكن أن تجد شريك الحياة المناسب لك ولشخصيتك.

توقعات جوي عياد برج العذراء 2018

برج العذارء يتميز بأنّه من الأبراج الواقعية التي يتمتع مواليدها بالعملية والواقعية ولديه القدرة الكبيرة على الانجاز واتخاذ القرارات الهامة في الحياة، ومن الوجاب عليك عزيز العذراء أن تكون متنوع في الافكار، ولا تكون صلبًا، وأن تكون دبلوماسي مع الناس، حيثُ أن وضعك العاطفي يشهد حالة من الاستقرار، وستشهد في 2018 فرصًا كبيرة لتحقيق العديد من الانجازات التي من الممكن أن تُؤهلك للنجاح والمثابرة وتحقيق الاهداف، وتعتبر سنة 2018 بالنسبة لبرج العذراء من الأعوام التي من المتوقع أن تكون سنة زواج واستقرار وتكوين الاسرة.

توقعات جوي عياد برج الميزان 2018

من المعروف أنّ زحل يحل طوال السنة في برج الميزان، وهذا من شأنه أن يُسبب العديد من المتاعب والمشاكل على كافة الأصعدة، المهنية والصحية والعاطفية والمادية، ولكن من المؤكّد أن زُحل سيجعل من مواليد برج الميزان أكثر عقلانية وثبات، ويُبعدهم عن المزاجية ويجعل لديهم القدرة على اتخاذ قرارات مفصلية في الحياة.

توقعات جوى عياد برج العقرب 2018

سنة مميزة وجديدة بشكل عام، ولكنّك عزيزي العقرب ستواجه ابعض الصعوبات وستصعد وتهبط،  في حياتك العملية والصحة والعاطفة على حد سواء، ولكن من الواجب أن نُحذّركم من البدانة والسمنة المفرطة في هذا العام، فهي من الممكن أن تُزيد من مشاكلكم الصحية التي كُنتم تُعانوا منها في العام السابق، وأنصحكم باستشارة أصحاب الخبرة في اتخاذ القرارات، وعليكم الاقتصاد في المصروفات، هذا ما تمّ تناقله من توقعات الابراج 2018 جوي عياد، تلك الفلكية المعروفة التي لها باع كبير في عالم الفلك والأبراج.

توقعات جوى عياد برج القوس 2018

سنة 2018 من السنوات المناسبة لمواليد برج القوس على كافة الأصعدة وبالذات على الصعيد المهني العملي، فهي سنة مليئة بالعديد من الانجازات التي من الطبيعي أن تكون واضحة هذا العام، حيثُ أنّ برج القوس من صفاته أنّه يتمتع بالصبر ويعرف جيدًا كيف يُمكنه أن يصل إلى هدفه، ولكن وجب التنبيه إلى أن الثقة الزائدة بالنفس من الممكن ان تُؤثّر على علاقاته الاجتماعية.
وعلى الصعيد العاطفي ستكون سنة 2018 سنة مستقرة ولن تشهد أي مشاكل تُذكر مع الشريك، لذا يجب عليك استغلالها خير استغلال في تسوية الخلافات القديمة.

ملاحظة:
وجب التنويه أعزائي المتابعين لهذا المقال الذي تطرقنا فيه لتوقعات الابراج 2018 جوي عياد، فإنّ التعامل مع الأبراج أمر غير مُحبّذ في الشريعة الاسلامية، وأنّ هناك الكثير من أولي العلم من حرّموا الاعتماد عليه في الحياة اليومية، ويجب علينا أن نتوكل على الله في كل خُطوة نخطوها على كافة الأصعدة، فمن توكل على الله فهو حسبه، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كذب المنجمون ولو صدقوا، ولا أعلم ما مدى صحة هذا الحديث، إلا أنّ التعامل بالأبراج والاعتماد الكامل عليها أمر مُحرم في الشريعة الاسلامية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *