التخطي إلى المحتوى

صور وخلفيات للنادى الاهلي 2018، الذي يعتبر من أفضل الأندية المصرية، حيث يتميز هذا النادي باللون الأحمر الجميل التي يعتبر شعاره دائما، فمن المعروف عن النادي القوة والصلابة والمهارة في اللعب، ذلك نتاج الكفاءة العالية في التدريب الذي يشرف عليها فريق عملة ومدربين علي أعلى قدر من المسؤولية والمهارة والخبرة، فقد مرة الفريق في الفترة السابق ببعض المباريات الصعبة إلي أنها أستطاع أن يجتاز العقبات ويعمل علي تطوير الاستراتيجيات المتبعة في الملعب وفق خطط مدروسة بإحكام، لذلك يعتبر الفريق الأحمر الأكثر شعبية في مصر وله متابعين بشكل كبير جدا في جميع المحافظات المصرية، علي أثر ذلك نقدم لكم أجمل صور وخلفيات للنادى الاهلي 2018.

صور وخلفيات للنادى الاهلي 2018

في أجمل الصور التي ألتقطها عدسات المصورين خلال مسيرة النادي الأهلي الرياضي الملقب بالشياطين الحمر، اخترنا لكم أروعها، لنقدمها لكم علي طبق من الذهب، إليكم الصور الجميلة للنادي الأهلي في جمهورية مصر.

Al-Ahly’s football team poses for a picture before the start of their football match against Al-Masry in the Egyptian coastal city of Port Said on February 1, 2012. At least 74 people were killed and hundreds injured when rival fans clashed after the football match, highlighting a security vacuum in post-revolution Egypt. AFP PHOTO/STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

يعتبر الفريق الأحمر فريق الشياطين، من الفرق التي أتابعها علي أدوام بل أعشق مشاهدة مبارياتهم الجميلة، حيث يتمتع الفريق بكافة المقومات الرياضية، التي تؤهل للفوز بالعديد من المباريات المحلية والعلمية علي مستوي القارة والعالم بأسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *