التخطي إلى المحتوى
تردد قناة صفا الاسلامية على النايل سات 2018

سنقدم لكم تردد قناة صفا الاسلامية على النايل سات 2018 والتي جاءت في آخر تحديث لترددات قمر النايل سات الجديدة في إطار تزويدنا لكم لكل التغيرات التي تطرأ على تردد بعض القنوات على قمر النايل سات فغالبية القنوات العربية تبث عبر هذا القمر فهو يعتبر أكثر الأقمار وأوسعها انتشاراً في العالم العربي والإسلامي ومحط انظار كل من يبحث عن إنشاء قناة تلفزيونية فاول ما يبحث عنه هو توفير تردد عبر هذا القمر النايل سات لإستخدامه لبث قناته من خلاله.

قناة صفا الاسلامية

هي قناة عربية تبث عبر قمر النايل سات وذات طابع إسلامي تقدم برامج إسلامية متعددة ولعل أبرزها برنامج هنا الأهواز وبرنامج التوحيد وهو برنامج وثائقي وبرنامج وجها لوجه كما تقدم برنامج منبر صفا وبرنامج من القلب إلى القلب وبرنامج نافذة على ايران وبرنامج أولو العلم وبرنامج وحدة الأمة وبرنامج لا تغلق الباب وأيضاً برنامج احنا معاك وفنجان قوة والعديد من البرامج الدينية المتنوعة وتستضيف العديد من المشايخ وأهل العلم عبر هذه البرامج.

وتغطية ومواكبة اهم الأحداث الإسلامية في العالم العربي والإسلامي وتسخر كافة طاقاتها في خدمة الدين الإسلامي ونشر مفاهيم التسامح والرحمة التي يدعو لها الدين الإسلامي الحنيف.

فالقناة تهدف حسب ما قال منشؤوها أنها تهدف لتحقيق أهداف الدين الإسلامي في ترسيخ الهوية الإسلامية وتوحيد الامة وجمع شملها, يذكر أن القناة تعرضت للإغلاق لمدة أسبوعين لإتهامها بالسعي للفتنة الطائفية ولكنها عادث للبث بعد ذلك بصورة طبيعية.

تردد قناة صفا الاسلامية على النايل سات 2018 الجديد

تردد القناة : 10757  

معدل الترميز : 27500

معامل الخطأ : 5/6 

الإستقطاب : عمودي

في نهاية موضوعنا تردد قناة صفا الاسلامية على النايل سات 2018 نتمنى ان نكون قد أجبنا على تساؤلكم حول تردد قناة صفا الإسلامية الجديد وان تثبتوه عبر أجهزة استقبالكم للتمتع بمشاهدة ممتعة لبرامج هذه القناة.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *