التخطي إلى المحتوى
اماكن حفلات راس السنة 2018 في بيروت

مع اقتراب العام الجديد 2018، اصبح الكثير من الاشخاص يبحثون عن اماكن حفلات راس السنة 2018 في بيروت، وذلك من اجل قضاء عطلة راس السنة الميلادية 2018 فيها، العالم اجمع يترقب الاحتفالات السنوية التي يحاولون فيها الاحتفال مع الاحبة او الاهل والاصدقاء، فهذا العام من الاعوام التي تطل على الامة العربية والاسلامية والقتل والدمار مستمر فيها، وبدات تنتهي هذه المظاهر الخاصة بالقتل في العالم، لهذا يامل الكثير من العرب ان العام الجديد سوف يكون عام الخير والبركة، وفيه سوف تنتهي الحروب والدمار في الوطن العربي في ليبيا واليمن وسوريا وفلسطين وغيرها من الدول العربية، لذلك سوف نقوم بنشر جديد اماكن حفلات راس السنة 2018 في بيروت واسعار الحفلات لراس السنة، ومن هم الفنانين المحيين لحفلات راس السنة في بيروت.

اماكن حفلات راس السنة 2018 في بيروت

سوف يكون الحفل الاول في راس السنة الميلادية 2018 في بيروت في داخل فندق هيلتون حبتور، ويعتبر هذا الفندق من اكبر واهم الفنادق في بيروت، وسوف يحيي حفلات راس السنة الميلادية 2018 المطرب عاصي الحلاني وملحم زين وميشيال فاضل، وسيتم طرح تذاكر الحفل هذه الايام والتي سوف يتراوح سعرها ما بين 250 الى 650 دولار تشمل المشروبات والعشاء.

ايضا فندق فينيسا في بيروت سوف يحيي اقوى حفلات العام الجديد 2018، فقد قامت ادارة الفندق بالتعاقد مع المطرب وائل كفوري وملحم زين ونجوى كرم من اجل احياء حفلات راس السنة الميلادية 2018، وسوف يكون سعر هذه الحفلات عالي مقارنة بغيرها في بيروت حيث تبدا الاسعار من 450 دولار الى 1200 دولار شامل العشاء والمشروبات.

 

اما في فندق موفمبيك بيروت تم التعاقد مع المغني ايمن زبيب وناصيف زيتون في حفل راس السنة الميلادية 2018، وسيكون هناك فقرات خاصة بالDj وسوفت تبدا التذاكر من 200 دولار الى 500 دولار فقط .

والمطرب اللبناني صابر الرباعي سوف يحيي حفل راس السنة الميلادية 2018 في مطعم اطلال بلازا ليحتفل مع جمهوره بالعام الجديد، ويشاركه في احياء الحفل المطرب الشاب سعد رمضان، وفي جانب هذا المطعم صالة اخرى وسوف يحيي فيها ايمن زبيب وجوزيف عطية ومحمد خيري حفلات راس السنة الميلادية 2018 وسو يتراوح سعرها من 250 دولار الى 400 دولار.

هذه كانت اهم الحفلات راس السنة 2018 في بيروت ، والتي يحييها افضل المغنيين واشهرهم في العالم العربي، والذين لهم نسبة كبيرة من المحبين والعشاق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *