التخطي إلى المحتوى
عبارات عن المعلمة

هذه المقالة تقدم لكم مجموعة من عبارات عن المعلمة، هذا الشخص الذي يحتاج منا نقدم له كل الاحترام والتقدير على انجازاتها العظيمة فهي مربية الاجيال هي التي تستيقظ كل يوم مبكرالتذهب الى المدرسة بكل نشاط استعداد لتربية الاجيال وتجهيزهم للغد، هي التي تعامل طلابها وطالبتها كأطفالها وتعاملهم بحنان كحنان الام على اطفالها.

المعلمة التي تستحق منا كل الاحترام والتقدير، الاشخاص او الطلاب الذين يريدون ان يعبروا عن حبهم وتقديرهم لمعلمتهم يمكنهم ارسال العبارات التي سنكتبها لكم هنا عبر رسالة قصيرة sms او عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل واتس اب او غيره من التطبيقات التي تستخدم في المراسلة. ارسالكَ لهذه الرسائل القصير العبارات التي تتحدث عن المعلمة سيكون له اثر جميل جدا على علاقتك بمعلمتك التي ستحبك اكثر ويشجعها على العمل بجد اكثر لتعليم اطفالها وطلابها الذين يحضرون كل يوم الى المدرسة ليدرسوا ويتعلموا كل شيء عن الحياة ليحصلو على مستقبل جيد يعتمدون فيه على انفسهم.

“إلى معلمتي التي ترفع وسام الأخلاق الحسنة والصفات الحميدة على صدرها.”

“إلى معلمتي الرائعة المتميزة فإن رفعت صوتها فاعرفي انها تعاتبك وتريد صالحك.”

“لذا.. آخر كلماتي.. معلمتي ستظلين دائماً معلمتي التي أحبها ولن أنسى ما فعلته من أجلي.”

“المعلم الموهوب مكلف ، لكن المعلم السئ أكثر كلفة”

“من يجاملني هو عدوي و من يلومني هو معلمي”

“إلى من جعلتني أحب هذه اللغة بجميع مصاعبها وجعلتني أحب أن أتعلمها بجميع تفاصيلها.”

“إلى معلمتي التي ينتابني الحزن عندما أذكر أنني سافارق هذه المدرسة وتكون هي من بين معلماتها.”

“معلمتي.. لقد فرضتي نفسك وشخصيتك واحترامك على كل من حولك حيث احبوك واحترموك.”

“منك تعلمنا.. أن للنجاح أسرار.. ومنك تعلمنا أن المستحيل يتحقق بثانويتنا.. ومنك تعلمنا أن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها بعقول طالباتنا.. فلك الشكر على جهودك القيمة.”

“إلى من أعطت.. وأجزلت بعطائها.. إلى من سقت وروّت مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحت بوقتها وجهدها ونالت ثمار تعبها.. لك أستاذتنا الغالية كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.”

نتمنى ان تنال هذه العبارات عن المعلمة اعجابك ولا تنسوا تذكير اصدقائكم بان يرسلوا احد هذه العبارات التي تعجبهم الى معلمتهم ايضا. ونتمنى كل السعادة والصحة لمعلماتنا ومعلمينا جميعا الذين تعبوا وهم يعلمون كل اسرار الحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *