التخطي إلى المحتوى
بدأ فعاليات المعرض التايلاندي السنوي في إكسبو الشارقة

لا تزال دولة الإمارات العربية المتحدة الأكثر اهتماما بالمعارض الدولية والعالمية وحتى المحلية بشتى أنواعها، حيث يقام العديد من المعارض على مدار العام والتي تتنوع ما بين المعارض التكنولوجية والمعارض الحربية و والموضة والمعارض الطبية وغيرها من المعارض والمهرجانات التي تجتذب السياح والمواطنين إضافة إلى اجتذابها للشركات ورجال الأعمال والمستثمرين من كافة بقاع الأرض.

ولا تزال الإمارات وخاصة دبي تمثل مدينة الأحلام والرفاهية للأثرياء والزوار من كافة أنحاء العالم، حيث تجد الحداثة والتطور والتكنولوجيا ممتزجة بأفضل وسائل الراحة والرفاهية، حيث تعد ملاذاً للمستثمرين ورجال الأعمال ورؤوس الأموال أيضاً، كما تعد سوقا للشركات وهدافاً للمعارض الدولية والتي يتم فيها استعراض أحدث ما توصل إليه العلم من اختراعات إضافة إلى أفضل أنواع المنتجات ذات الجودة العالية.

ومن بين المعارض التي تم استضافتها في الإمارات العربية المتحدة هو “المعرض التجاري التايلاندي 2017” والذي استضافه مركز إكسبو الشارقة، ويستعرض هذا المعرض العديد من المنتجات والخدمات التيلاندية ذات الجودة العالية، حيث شارك في هذا المعرض أكثر من 100 مؤسسة وشركة تايلاندية استعرضت العديد من المنتجات والتي شملت كافة القطاعات.

كما وقام بحضور الافتتاح كل من النائب الثاني لرئيس الغرفة التجارية للصناعة والتجارة في إمارة الشارقة وليد عبد الرحمن بوخاطر، كما شارك سفير تايلاند كومات كمالنافين في فعاليات إفتاح المعرض التجاري، إضافة إلى مشاركة محمد راشد ديماس عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية و أكافوت تانغسيلكيو سونغ المدير الإداري لشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض، كما وشارك سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة في فعاليات هذا المعرض التجاري الذي يعد ملتقى للتعريف بأفضل المنتجات التايلاندية وعقد الشراكات والبحث عن أسواق جديدة من خلال استعراض منتجات أكثر من مئة شكرة تايلاندية من كبرا الشركات هناك.

والجدير بالذكر أن إمارة الشارقة تعد مركزاً رئيسياً للتجارة على مدار العديد من السنوات لما تقدمه من تسهيلات ومناخ مناسب للاستثمار من خلال العديد من الإجراءات التي جعلت منها مركزاً رئيسياً للتجارة في المنطقة.

حيث اجتذب المعرض العديد كبرا الشركات والمصانع التيلاندية العاملة في العديد من المجالات مثل منتجات التجميل والمنتجات الصحية والأزياء والموضة إضافة إلى الإكسسوار آت، كما ضم المعرض المنتجات المنزلية بكافة أنواعها، كما ضم المعرض الأطعمة والمشروبات التايلاندية.

وشاركت العديد من شركات البناء والخدمات الطبية والعلاجية إضافة إلى المستشفيات وغيرها من الخدمات الطبية التي استعرضت أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في العلاج والرعاية الصحية.

حيث من المتوقع أن يلقى هذا المعرض نجاحاً كبيراً من خلال إقبال الشركات والمواطنين ورجال الأعال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على حضور هذا المعرض الذي يستعرض مئات المنتجات والخدمات التيلاندية ذات الجودة العالية، كما يشكل المعرضة فرصة جيدة لعقد الصفقات والشراكات والتعرف على العديد من المنتجات الجديدة التي تم عرضها بأسعار مناسبة.

حيث يقام المعرض التجاري التايلاندي  بالشراكة ما بين شركة (Vega) للتجارة الداخلية والمعارض وذلك بالتعاون مع مجلس الأعمال التايلندي حيث يوجد مقره في دبي، كما وشارك مركز إكسبو الشارقة في هذا المعرض الذي سيستمر لمددة ستة أيام على التوالي.

كما وقام كل من هيئة السياحة في تايلند وسفارة مملكة تايلاند في الإمارات، وجمعية التجارة الإسلامية التايلاندية، بدعم معرض إكسبو الشارقة في إطار الشراكة والتعاون الإماراتي والتايلندي، حيث يختتم المعرض أعماله في 25 نوفمبر الجاري.

ويعد هذا المعرض واحداً من بين المعارض التي يتم إقامتها بشكل منتظم في الإمارات العربية المتحدة والتي تشكل أرضاً خصبة تجتذب كل من الشركات والمؤسسات المصنعة في كافة أنحاء العالم إضافة إلى المستثمرين والشركات المحلية والعربية على حد سواء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *