التخطي إلى المحتوى
هواوي تستحوذ على سوق الهواتف المحمولة في مصر

قامت شركة هواوي الصينية بإطلاق عدة هواتف ذكية تمكنت من خلالها من اقتحام سوق الهواتف الذكية وبقوة في العديد من دول العالم، لتستحوذ بذلك على حصة سوقية ليسة بالقليلة، وذلك من خلال إصدارها عدة هواتف ذات تقنيات ومواصفات عالية اجتذبت من خلالها الزبائن.

حيث قامت شركة هواوي المختصة في صناعة وتطوير الهواتف الذكية بافتتاح عدة فروع لها في عدد من الدول العربية والأجنبية بشكل رسمي لتتمكن من توفير أكبر قدر من الخدمات والدعم الفني المباشر لعملاء الشركة في هذه المناطق.

ومع تزايد الطلب على هواتف هواوي التي ارتأى فيها العديد من الأشخاص ما يلبي احتياجاتهم الشخصية والمستقبلية من التكنولوجيا والإمكانيات التي تتناسب مع الميزانية والدخل المتوسط للعديد من الأشخاص.

حيث كانت هواوي تعمل على مدار سنوات على تقديم أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات بما يتناسب مع احتياجات المستهلكين، لذا فإن المصممين في الشركة قاموا بتطوير خامات و تقنيات حديثة بأسعار أقل تكلفة من ذي قبل الأمر الذي انعكس على سعر الجهاز النهائي ليلقى إقبالاً كبيرا بين أوساط المهتمين.

وقد قامت شركة هواوي منذ أيام بافتتاح أحد فروعها الرسمية في جمهورية مصر العربية لتضيف فرعاً جديداً إلى قائمة فروعها في المنطقة العربية، حيث قامت بعرض أحدث التقنيات والأجهزة التي قامت بإنتاجها مؤخرا مثل هاتف هواوي ميت 10″ huawei Mate 10″ وهواوي ميت 10 برو”huawei Mate 10 Pro” إضافة إلى هاتفها الجديد ” huawei Mate 10 Lite” الذي حقق نجاحا كبيرا في السوق المصرية مع أول عرض له، حيث نفذ كل الكمية المتواجدة في المعرض خلال ساعات من الافتتاح، الأمر الذي يعزز الثقة لدى شركة هواوي ويشجعها على إفتاح المزيد من الفروع داخل مصر.

وقالت شكرة هواوي أنه قد تم إضافة العديد من المميزات إلى كل من الإصدارات السابقة والتي تتمتع بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي لاقة رواجاً كبيرا بين أوساط الشباب الذين يتطلعون إلى كل جديد ومميز في عالم الهواتف الذكية.

حيث يبلغ وزن الجهاز الجديد والذي تم إصداره في شهر إكتوبر الماضي 164 جرام فقط، وذلك بسبب تصميم هيكل الجهاز الذي تم استخدام مواد خفيفة في تصنيعه، وتبلغ أبعاد الجهاز  156.2 × 75 × 7.5 ملم الأمر الذي يجعله من الفئة كبيرة الحجم وهي المفضلة عند أغلب المستخدمين.

كما يتمتع الجهاز بشاشة  IPS LCD كابستيف تدعم اللمس بأبعاد 5.9 بوصة، كما تدعم الشاشة 16 مليون لون الأمر الذي يعطي وضوحا ودقة أبر للصورة خاصة مع الفيديوهات والصور ذات الجودة العالية فور كي وأتش دي 1080p،

إضافة إلى كثافة 1080 × 2160 بكسل ، و 409 بكسل في البوصة الأمر الذي يجعل هذه الفئة تتغلب على كافة الإصدارات السابقة.

كما أن الشاشة تدعم المس المتعدد إضافة إلى  واجهة مستخدم EMUI 5.1 ذات التقنية العالية.

وقد تم تزويد الجهاز بميكرفون إضافي مانع للضجيج للحصول على نقاء سوط أثناء التسجيل والاتصال للاستمتاع بتجربة تصوير فيديو لا مثيل لها .

وتم تزيد الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة 16 + 2 ميجابكسل ذات وضوح عالي، وهي مزودة بتقنية الكشف التلقائي لبؤرة العدسة إضافة إلى فلاش LED بقوة إضائة تمكنكم من التقاط صور ذات وضوح وجودة عالية، إضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة أيضاً بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0  و 2 ميجابكسل.

والجدير بالذكر أنه تم تزويد هذا الهاتف بأحدث إصدارة من نظام أندرويد بنسخته الجديدة أندرويد 7.1  نوجا، والتي تم تحسينها وإضافة العديد من المميزات.

إضافة إلى معالج من نوع HiSilicon Kirin 659، وهو ثماني النواة بسرعة 4×2.36 GHz Cortex-A53 & 4×1.7 GHz Cortex-A53.
وأخيرا تم تزويد الهاتف بذاكرةتخزين دائمة 64 جيجابايت للستتاع بكل مميزات الجهاز سواء التصوير أو الموسيقا وغيره من المميزات التي تحتاج إلى المزيد من المساحة، إضافة إلى 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

كما وتعتزم شكرة هواوي إطلاق هاتفاً جديداً مطلع العام القادم، حيث قالت الشركة أنه سيكون نقلة نوعية لفئة الهواتف الذكية في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *