التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج مايك فغالي 2018

يُشرف العالم على توديع سنة، وإستقبال سنة جديدة، وكما هي العادة، يخرج لنا قبل بداية كل عام جديد، نخبة من علماء الفلك، وأشعر المنجمين في الوطن العربي، يسردون لنا توقعاتهم وتنبؤاتهم عن ما سنعيشه في الأيام القادمة، في كافة الأصعدة والمجالات، المهنية، والعاطفية، والصحية، والنفسية، والإجتماعية، والسياسية إلخ، وفي هذا المقال نخصص طرحنا لتوقعات مايك فغالي للابراج 2018، وهو واحد من أكثر الفلكيين، شهرة في العالم، حيث تمتاز توقعاته عن غيره من الفلكيين، بأنها تحمل أخبار سيئة أكثر من كونها سارة، ورغم تشائمه في توقعاته، إلا أن فضول القارئين والمستطلعين، يدفهم للإطلاع عليها.

ورغم كثافة بحث المستطلع العربي، على توقعات الفلكيين والإعلاميين مع بداية كل عام، إلا أن أكثرهم يدركون جيداً أن هذه التنبؤات، هي مجرد أحاديث غير مثبتة، وأن إحتمال حدوثها ضعيف جدا، لذا فإن الكاتب ينصح قراءه بعدم الإكتراث لمثل هذه التوقعات، وأخذها من جانب الفضول والترفيه والتسلية، لأن كثيراً من المتوقعين يفيضون في ذلك، ما يدفعهم إلى تجاوز تعاليم ديننا الحنيف .

وشهد العام المنصرم أحداثاً، موجعة وأخرى سارة، لكن القدر الكبير كان عنوانه الألم والوجع، هنا نتحدث عن مصر، أم الدنيا التي تشهد أحداثاً دامية، كانت قبل نهاية العام بأيام قليلة، عندما أقدم إرهابيون على قتل مئات المُصلين في مسجد الروضة، بمحافظة سيناء المصرية، الأمر الذي إستثار تعاطف كل الدول العربية المجاورة، ودول غربية كذلك، وعن توقعات مايك فغالي للدول، فتوقع لمصر أن تنتهي هذه الحقبة الأليمة، بإصرار من الجيش المصري وقوى الأمن في البلاد على تنظيف بؤر الإرهابين وتدميرها، وسيكون ذلك مع بداية العام الجديد، وستتوج الجهود مع منتصف السنة، وبعد هذا ستزداد شعبية الرئيس السيسي، ويعتبره المصريون، مفتاح الأمن والإطمئنان لهم ولأسرهم، بعدما قضى على التهديدات التي كانت تحوم حولهم ليل نهار، الأمر الذي سُيترجم على أرض الواقع، من خلال إشتراك قبائل ومواطنون تطعوا بإرادة منهم لقتال الإرهاب لجانب الجيش، بمظهر يدل على الوحدة والإلتحام، التي غابت عن الشعوب وأنظمتها الحاكمة في السنين الماضية، وستكون هذه نقطة إنطلاق تنتشر في عموم الدول العربية .

أما في السعودية، فيتوقع مايك فغالي، إستمرار المشاكل وزيادتها بين الأسرة الحاكمة، والملك سلمان وولي عهد إبنه محمد بن سلمان، الذي يسعى لأن يُخرج السعودية من حقبة الإلتزام الديني الذي إستمرت عليه لعقود من الزمن، على إعتبار أن أرضيها الحجازية، عاشها الأنبياء والصحابة، وخاضوا فيها المعارك والحروب، وسجلوا عليها الإنتصارات، وهي نقطة إنطلاق الدين الإسلامي الذي نشره الرسول صلى الله عليه وسلم، وشيد مع الأنبياء الآخرين الأماكن الدينية المقدسة.

وتنبأ عياد، للسعودية أخباراً سيئة أكثر من السارة، حيث قال بأن محاولات إغتيال ولي العهد محمد بن سلمان ستستمر، ما يدفع عجلة الإعتقالات، والإتهامات للأمراء والشخصيات الإعتبارية في المملكة قائمة، وأنها ستسودها إهانات وإذلال غير مسبوق لهؤلاء الأشخاص، وهذا سيؤدي بدوره إلى تدخل جهات خارجية، ليس غرضها الإصلاح، وإنما إفساد وتدمير المملكة، وهو ما سيتتابع في السنين القادمة .

أما سوريا، فحسب إعتقاده، أن السنة الجديدة، ستكون بداية نهاية النظام السوري، وتنبا بأن قوى خفية غير مسبوقة، سيكون لها التأثير الكبير، على إنهاء نظام بشار الأسد، أغلبها ستكون محاولات إنقالاب وتصفيات داخلية، وقصقصة جناحات للأسد، كان يتكأ عليها .

توقعات الابراج مايك فغالي 2018

وسرد مايك فغالي توقعاته عن أسرار وحظوظ الأبراج للعام الجديد 2018، على كافة المستويات والأصعدة، وهنا نقدم لكم تنبؤات مايك فغالي للأبراج، وهي على النحو الآتي :

توقعات برج الحمل مايك فغالي 2018

السنة الجديدة ستكون هامة جداً  لمواليد برج الحمل، لانه يحمل الكثير من التغيرات الإيجابية التي ستبدل حياته بشكل غير متوقع. البداية قد تحمل بعض العقبات والتحديات وربما قد تجعل البرج هذا يتراجع خطوة لخلف ولكنه سيتغلب عليها ويعود أقوى من أي وقت مضى، ولكن الحيطة والحذر ضرورية، فالسهولة لا تعني أن على هذا البرج الإستهتار والتراخي وإنتظار الامور كي تصله على طبق من ذهب، لان هذا لن يحصل.

توقعات برج الثور مايك فغالي 2018

توقع غالي بأن تحمل السنة الجديدة لمواليد برج الثور، الهدوء والإستقرار للثور، سيبدأ البرج هذا بإستعادة السيطرة على حياته بعد ان كان قد شعر لفترات طويلة بان الفوضى جعلته يفقد السيطرة عليها، وسيكون عام ٢٠١٨ هو الفترة التي ستجعل الثور يشعر بشكل أفضل تجاه كل شيء وهذا امر جيد لان البرج هذا يستحق هذه المشاعر الإيجابية بعد سلسلة من التقلبات المزعجة.

توقعات برج الجوزاء مايك فغالي 2018

سيختبر هذا العام مواليد برج الجوزاء بصورة مذهلة، وستحدث الكثير من التطورات الإيجابية، واتي ستبدل حياتهم إلى الأفضل، على كل الأصعدة المهنية والعائلية والاجتماعية والمادية والغرامية، سيكون هذا العام ممتزج بالطاقة المتفجرة والاحداث التي ستقلب حياتهم هذا رأساً على عقب والنتائج ستكون أكبر وأجمل وأفضل مما حلموا به.

توقعات برج السرطان مايك فغالي 2018

توقعات فغالي عن برج السرطان هذا العام تميل لناحية الإيجابية، فهو العام الذي سيجد فيه السلام الداخلي ومع محيطه وعليه التفاؤل سيكون في ذروته.

توقعات برج الاسد مايك فغالي 2018

توقع فغالي أن تسير السنة الجديدة، بوتيرة سريعة جداً وعليه برج الاسد سيجد نفسه ملزم على الخروج من دائرة الراحة الخاصة به، وسيكون هناك الكثير من التحديات وبالتالي القرارات التي يجب حسمها.

توقعات برج العذراء مايك فغالي 2018

تنبأ فغالي أن سنة العذراء سيكون حافلاً وبدايته ستكون مثل نهايته، وهناك إنشغال كلي وتام، ولكن العام الجديد سيكون “جنونياً” وفق معايير الاخرين على الاقل.. ولكن وفق معايير العذراء سيكون “عادياً” ولعله قد يكون أيضاً مصدراً للسعادة، فكما هو معروف العذراء يجد سعادته في العمل طوال الوقت.

توقعات برج الميزان مايك فغالي 2018

العام الجديد سيركز فيه مولود برج الميزان، على نفسه وعلى ما يجعله سعيداً، وفي الواقع حان الوقت لذلك، لان السنوات الماضية كلها كانت قائمة على العناية بالاخرين بحيث لم يجد البرج هذا وقتاً لنفسه على الإطلاق.

توقعات برج العقرب مايك فغالي 2018

تنبأ فغالي، بأن يكون العام الجديد لمواليد برج العقرب متقلب وبشدة، تارة سيكون هناك المساحة البيضاء الجميلة ثم وبشكل مفاجئ سيتم الانتقال الى المساحة السوداء، ولكن لا داع للشعور بالإحباط لان الالوان الاخرى ستجد طريقها اليك وسينتقل العقرب من الاسود فالرمادي ثم ستصبح الامور اجمل وسيختبر كل الالوان الاخرى.

توقعات برج القوس مايك فغالي 2018

بشكل عام ستكون سنة 2018 جيدة لان برج القوس سيشعر بأنه بات يملك الوقت للقيام بكل الأمور التي يحب القيام بها .

توقعات برج الجدي مايك فغالي 2018

يقول مايك فغالي، أنه حين يتصرف الجدي بشكل عملي ومرن فان النجاح مضمون على كل الأصعدة. بطبيعة الحال لا شيء يسير بخط مستقيم ثابت وعليه التقلبات ستكون موجودة ولكن بشكل عام 2018 سيكون أكثر هدوءاً من 2018.

توقعات برج الدلو مايك فغالي 2018

السنة الجديدة ستكون إيجابية على مواليد برج الدلو، حيث من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المساحات البيضاء، القرارات الواعية والمنطقية ستجعله يحقق نجاحات ساحقة على الصعيد المهني ما ينعكس وبشكل إيجابي على الوضع المادي.

توقعات برج الحوت مايك فغالي 2018

العام 2018 سيكون جذاباً وجدياً بالنسبة لمواليج الحوت ورغم ان الخبر هذا قد لا يسعد الذين ينتمون لهذا البرج ولكن يمكنكم دائماً التطلع للسنوات القادمة التي ستكون اكثر مرحاً بالتأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *