التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج جاكلين عقيقي 2018

تُطل علينا عالمة الفلك الشهيرة جاكلين عقيقي، هذا العام بسرد من التوقعات، التي قد تكون مُبشرة لمواليد بعض الأبراج، وغير سارة لآخرين، وبدأت عقيقي بالكشف عن توقعاتها لأسرار وحظوظ مواليد الأبراج الإثنى عشر، عبر محطات فضائية إعلامية، يُقدمها مختصون في هذا المجال، وفي بداية الأمر يود أن يوضح الكاتب لعموم القارئين والمطلعين على التنبؤات والتوقعات، أن هذه الأحاديث منسوبة إلى أصحابها، وهي تليس تكهنات مؤكد حدوثها، ولكنها سرد من التفاصيل، قيست بناءا على دراسات وإستنتاجات، على كافة الأصعدة، العاطفية، والمهنية، والصحية، والنفسيةن وغير ذلك، ويبقى الأمر في يد الله سبحانه وتعالى، وهو الوحيد الذي يعلم بالغيب .

ومجرد سردنا لهذه التوقعات، هو مسؤولية تقع على عاتقنا، بحكم مهنيتنا، التي تستلزم منا نقل كل ما هو جديد وارد في الساحة الإعلامية، ويتوجب علينا التنويه، لأن بعض من هذه الأمور، قد تجتاز حدود الدين الإسلامي، إن أفاض علماء الفلك والمنجمين في توقعاتهم، وفرضوا عليها دافع التأكيد .

وتُعتبر جاكلين عقيقي، من أشهر خبراء الأبراج الفلكية، ويبحث الكثير من الفضوليين، والباحثين عن الإثارة والتشويق، للإطلاع على توقعاتها، التي تصيب في كثير من الأحيان، وهذا ليس بمعناه، أن توقعاته لبرج معين، قد تحدث مع كافة مواليده، وإنها لربما، قد يُعايشها بعض مواليد هذا البرج، وهذا بدوره يؤكد أن هذه التوقعات عشوائية، وغير حقيقية، وأهم ما أفصحت عنه جاكلين عقيقي من توقعات لأبراج الإثنى عشر، جاء كالتالي.

ففي بداية حديثها، على إحدى القنوات الفضائية قالت، أنه في مدة بسيطة سينتهي العام بحلوه ومره، ونبدأ عاماً جديداً تمنت أن يكون مليئاً لبالمفاجآت السارة.

توقعات الابراج لسنة 2018 جاكلين عقيقي

نطل على عام هو الأكثر إضرابا ودقة منذ 6 أعوام، سيحمل لنا إنقلابات وتغيرات، يفوق خطرها ما عايشناه حتى وقتنا الحاضر، حيث أنه عام التصحيح والإصلاح.

توقعات برج الدلو 2018 جاكلين عقيقي

رمز التمرد هي، واحده من اصعب سنين المخاض التي تعلن عن ولاده عصر الدلو، وسيكون هناك مناخ فلكي مقلق مع ست معاكسات ضخمه، وقد يسقط بعض الأنظمة الديكتاتورية تحت وطأة الضغوطات، ويفقد الكثير من حكام الماضي شعبيتهم ومكانتهم، كما  أن هذا العام يشهد كوارث طبيعية ومناخيه متعدده ومن الممكن أن تتضاعف علميات الارهاب وقد يعمد بعضهم الي تسميم الاجواء لقتل الناس او لنقل الميكروبات إليهم، بينما تبدو أعمال العنف مضاعفة وقد تطال أماكن هادئة من العالم.

توقعات جاكلين عقيقي 2018 على الصعيد الصحي

مع بداية العام الجديد ستكون الصحة العامة والسلامة مهددتان خاصةً في الاشهر الثلاثة الأولى، ويأتينا الأمل في شهر آب، والذي يحمل لنا أخباراً طيبة ويتحدث عن حلول وإجتماعات مفيدة وإكتشافات طبية شافية

وفي هذه السنة، تنصح جاكلين عقيقي في توقعاتها، بعدم المغامرة والمخاطرة فهذه السنة تحمل تحذيرات كثيره وتدعوك الي تهدئه نفسك لدرء الاخطار وتعتبره العام الاقسي في هذه الحقبه التاريخيه، واما اكثر المحظوظين فهم اربعه ابراج التي تتسابق علي الاوقات الثمينه والفرص الجيده وهي السرطان، الجدي، العذراء، والحوت.

توقعات برج الحمل جاكلين عقيقي 2018

اما مواليد برج الحمل فيسقابلون عاماً بناءاً جداً، تستقر اوضاع مواليد الجوزاء، الميزان والقوس اما مواليد الاسد والثور فيخوضون فتره من التجارب والتغيرات العميقه.مولود الدلو يعرف سنه غريبه مليئه بالتشويق والانفعالات.

توقعات برج الثور جاكلين عقيقي 2018

سيكون موقف الكواكب في بداية العام الجديد، يدل على نوع من مزيج النتائج بالنسبة لك خلال رحلتك خلال العام . 2018 ستكون سنة المد والجزر وعليك معرفة الوقت المثالي للابحار. في الوقت نفسه بعض المواقف الصعبة هي لاختبار قدرتك ومهاراتك.

توقعات برج الجوزاء 2018 جاكلين عقيقي

ستكون الكواكب الكبرى المسيطرة على برجك هي ك زحل و فينوس هي في حالة الاحتراق في البداية، يبلغ الجوزاء عام 2018، في ضوء ذلك، قد تكون حريصا على العثور على الاتجاه الصحيح لمتابعة مهماتك الخاصة، أما التوقعات الخاصة بك، هي زحل يخرج من الاحتراق في الأسبوع الثاني.

توقعات برج السرطان 2018 جاكلين عقيقي

تقول عقيقي، أن مواليد برج السرطان، ستكون بداياتهم في هذا العام جميلة جدا، وأنهم سيعيشون حالة من الإستقرار الذهني والعقلي، وهناك مفاجآت سارة تنتظرهم، وهم يسيرون على خطة حثيثة نحو النجاح والتطور .

توقعات برج الأسد 2018 جاكلين عقيقي

سيكون لمواليد برج الأسد النصيب الأكبر، في عيش حالى الإستقرار العاطفي، وهناك نجاحات تتوالى على الصعيد المهني، لكن عليهم الحذر، من التفاني بالغرور والتكبر، والذي سيكون نهايته صعبة عليهم، وحاول تمرق قد مافيك لان نهار ضاغط ومشاكل وخناق وقسم بعدك عم تعاني من مشاكل فيها لاتتسرع واستنى والامور رح تكون احسن ويتحسن وضعك والتوتر رح يخف عندك وممكن خبر يريحك ومصالحة جاية .

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي

تقول عقيقي، لمواليد برج الميزان في هذه السنة، أن يخصصوا وقتهم كافيا كافياً للحبيب، وأن يتكيفوا مع وضع يفرض نفسه ولا يعترضوا على ذلك، ولا يقاوموا أحداثاً طارئة وأن يتجاوبوا مع الظروف. 

 

توقعات برج العذراء جاكلين عقيقي 2018

تُخاطب عقيقي مواليد برج العذراء قائلةً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك اليوم قبل الغد. 

توقعات برج العقرب جاكلين عقيقي 2018

تقول جاكلين عقيقي لمواليد برج العقرب،  إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع. 

توقعات برج القوس جاكلين عقيقي 2018

تتوقع، قيقي لمواليد برج القوس، ان يسلموا قلبهم من النظرة الأولى، فيعجبوب بشخص يصادفونه على غير موعد .

توقعات برج الجدي للعام الجديد 2018 جاكلين عقيقي

يُحقق مواليد برج الجدي في العام الجديد 2018 حلمهم، ويذهبون الى موعد شيّق ويقومون بنشاطات مثمرة، ويسمعون خبراً جيداً يخصهم شخصياً. 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الدلو 2018

تُخاطب جاكلين عقيقي مولود برج الدلو، وتقول: مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسباً. 

توقعات جاكلين عقيقي لبرج الحوت 2018

تنصح عقيقي مولود برج الحوته هذا العام، أنه ينبغي عليه أن يكون أكثر صبراً مع شريكه، وأن يتحمل تجاوزاته، وخاصةً اذا كانت غير متعمدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *